منتديات ملاك الشرق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات ملاك الشرق

ملاك 2009


2 مشترك

    قصه هزمتني همسه من شفتيها رومنسيه ومشوقه لابعد الحدود (الجزء الرابع)

    avatar
    EL_RO7
    ملاك عادى


    ذكر
    عدد الرسائل : 128
    العمر : 43
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    قصه هزمتني همسه من شفتيها رومنسيه ومشوقه لابعد الحدود  (الجزء الرابع) Empty قصه هزمتني همسه من شفتيها رومنسيه ومشوقه لابعد الحدود (الجزء الرابع)

    مُساهمة من طرف EL_RO7 الثلاثاء أغسطس 12, 2008 5:49 pm


    الخاله مريم :ماني مأخذت كلامك يوم ولدي يورح من عيني من بينفعني وصعدت الدرج لغرفت ولدها دخلت عليه وشافت نايم على ظهره وايده مغطيه عيونه
    الخاله مريم : يمه محمد
    محمد : هلا يمه


    الخاله مريم : قومي يمه ربي يرضي عليك روح الطبيب خلني يمه اطمن عليك وارتاح
    قام محمد على حيله ومشي لها حب رأسها ويدها وبأبتسامته المعهوده: هذاني يمه واقف مافيني ألا العافية
    الخاله مريم : وشلي تعبك يمه


    محمد : تعب عادي يالغاليه حظنها يهديها بعد موجت البكي ألي بكتها عندها
    الخاله مريم وهي بحظنه : جعل يومي قبل يومك يمه
    ابتعد شوي من حظنها : وش ذا الدعوى لا تزعليني عليك ربي يطول بعمرك للين تشوفين احفاد احفادي
    الخاله مريم تضحك :بسم الله على تبيني اعجز قول اشوف احفادي كافي على


    محمد : الا أحفاد احفاد احفادي
    الخاله مريم : ربي يطمن قلبك ويريحك ويرزقك بلي تنمي يا ولد مريم
    محمد حضنها بقوة : أمين برحمت رب العالمين


    جواهر : كذا خوفتنا عليك
    محمد : أسمحولي مو بيدي
    قربت منه جواهر لين همست بأذنه أفتح قلبك قبل العصفورة ما تطير


    محمد فتح عيونه عالأخر كملت عليه وهي مو مهتم بنظرات أمها الفاحصه لهم : البنت مستعد تعقد لو خيروها هي قالتلي بس أنت تعرف القانون وقرار جلوسها وسفرها بيدك أنت
    محمد أبتسم : أنشالله خير



    ..............................هزمتني همسه من شفتيها.......................................
    النوم جفاها بدا العد العكسي للسفر باقي له يوم وتترك اهلها أبو محمد الي كان مثل ابوها والخاله مريم الي ماقصرت عليها بحنانها وريم وجواهر الي لمست فيهم الأخوه والصداقة وسعد ويوسف أخوانه

    الصغارر ومحمد سكتت على حروف هالأسم كان بلامس كان غريب نظرته وتعبه المفاجئ سرحت بالسماء الصافيه وهى مستنده على النافذه : يعنى ماتعرفين ياسمين الى فيه ولاتتجاهلين شي واضح مثل وضوح الشمس بس أنا مابي ماقدر ماقدر ابي أحس بالأمان تعبت من كثر التفكير من يوم عرفت بسفرها للعيال


    عمها وهي مو قادره تضبط مشاعرها مرات ودها تروح وتحس بحنان الأهل ألي من لحمها ودمها ومرات ودها تبقى في بيت عمها طول العمر وصارت تسأل نفسها وعقلها وقلبها مترجح بين الأمرين لين حست بجفافا حلقها أنزلت للصاله التحتيه والبيت ساخ مافي حدا صاحي شي طبيعي الساعه قاربت للثانيه منتصف الليل دخلت المطبخ لين أرتوت
    .......



    كان هو بعد النوم مجافيه حبيبته وألي علمت قلبه الحب و شاف الدنيا حلوه بوجودها : وبعدين يامحمد الوقت يركض وانت للحين ماسويت شي وين حبك ووغرامك تخليها بهل السهول تروح من يدك لازم

    اتصرف اي لازم ومراح انام لين أشوف أبوي واعلمه بقراري دخل البيت والأمل يتجدد في قلبه حس بصوت بجهة المطبخ مشي مثل نسيم الهواء لين وقفو شاف امله قدام عينه كانت متنسده على أحد


    الكراسي وكأس الماي بيدها وسرحانه كم تمنى أنه هو ألى في بالها فهالحظة ضحك على خاطرته وتفكيره أنتبهت علي الصوت ولفت عليه وما حست ألا الكأس ألي بيدها يطيح ويتكسر


    محمد وقف حس بخوفها : أنكسر الشر حصل خير
    ياسمين بتلعثم : أسف ما شفتك
    محمد : أنا ألي أسف شكلى فجأتك
    ياسمين :لا بس كنت سرحانه وما انتبهت


    محمد : فرحتي كبيرة لو كنت أنا من كنت تفكرين فيه
    ياسمين بتوتر :هااااااااااااااااااااااا
    محمد يبتسم على خجلها وتوترها الي أشعل قلبه : أقول ياليت لو تفكرين فيني لو بس ثانيه


    ياسمين حست أنه بدا يرجع لغزله الصريح ألى من يوم رجعوا من المنتزة وهو جرئ معها : عن أذنك مشت ماحست ألا هو يسد باب المطبخ مانع خروجها

    محمد:ياسمين كافي كافي يرحم الله والديك
    ياسمين وعيونها بالأرض : ...................
    محمد : ياحياتي شوفيني


    وقف قلب ياسمين ورفعت رأسها تشوف وش يقصد : .................
    محمد : أي حياتي وقلبي وهيامي وغرامي وعشقي وشوقي وعذابي ياحبيبتي لو وجدت كلام أكبر منه وأكثر تعبير للي بجوفي لقلته وماترددت لحظة


    ياسمين وتحس بالمغص في بطنها ورجف تسري بجسمها أول مرة تسمع هل الكلام ومن منو من محمد الى ياما سمعت أبوها وأخونها يثنو على أخلاقه ورجولته وشهامته ماتخيلت بيوم أن يقول لها مثل هالكلام
    محمد بصوته الحنون: ياسمين طالعيني


    ياسمين خافت أكثر وأكثر الي خايفه منه صار حقيقة قدام عينها وتسمعه بعقلها وبقبلها
    محمد برجا أكبر وبحنيه تذوب الصخر : ياسمين طالعيني
    رفعت ياسمين نظرها بخوف وشافت الحب بعينه :............................


    محمد : ياسمين قلبي يناديك تعيشين فيه ملكة متوجه فيه على عرش الحب والجمال فلا تردينه خايب
    ياسمين والخوف ملكها صارت ترجع على ورا ومحمد يتقدم خطوة لها محمد: حبيت الحب فيك لان الحب منك وإليك والشاهد على ربي
    ياسمين برجفه : كافي يامحمد كافي


    محمد ولااهتم لتوسلاتها : تعالى الي وخففي عني وحدتي .. قربيني إليك فأنا لك وانت لي فحبك يسرى بكل قطرة من دمي حتي صرتي دم الشرايين
    ياسمين والدموع بعيونها وخطواتها تزيد تبي تبعد عنه : كافي خلاص يرحم الله والديك


    محمد :هل تسمعيني دقات قلبي تناديك هل تريني ضعفي وترين حالي ادخليني بحياتك فكم تنميت و شعرت برغبه فأن نبقى مع بعض دايم أخبريني أنك سوف تبيقين معي حتى اخر انفاسي



    ياسمين بنرفزة : أسكت خلاص كافي وتسندة علي الجدار تبكي ماتبيه ماتبيه يهدم الحصار ألى بنته

    بدموعها وحزنها ماتبي حدا يشفق عليها ماتبي حب حدا تبي أهلها أهلها وصارت تبكي وتبكي لين أنهارت
    محمد ماتوقع انهيارها خاف أن مصارحته بلي في قلبه لها سبب تعبها قرب منها ومد يده يبي يلامس يدها تراجع أخر لحظة واستغفر ربه وبعد عنها وتركها وطلع من المطبخ كله



    بعد كم ساعة هدات نفسها وغابت الغمام عن روحها محمد يطلب ودها وهي مرفضت هالشي أحساسها بالغربه هو ألي مشتت تفكيرها دوم وألحين غابت هالغمامه فرحت لأول مرة من قلبها هي بعد تحمل شي داخل قلبها لمحمد بس ما تعرف شنهو وهالشعور عطاها الأمان ألي تدور عنه من زمان خلاص ماتحتاج

    لحد الأمان قريب من عندها مايبي منها ألا بس أشاره ويحرسها طول عمرها طلعت من المطبخ فرحانه بهالنتيجة شافته قاعد مستند علي يده انتبه لها وقف تم يطالعها لين افتحت له أبواب الدنيا ابتسمت له الأبتسامه ألى طالمه عشقها رد لها بأبتسامه أحلا حمر وجها ونزلت عينها وطيران لفوق وقف يستوعب

    الي شافه قبل شوي بعدها أطلق ضحكة أهتزت من قوتها البيت بكبره خلاص تبيه مثل مايبيها وعيال عمها ما يقدرون يأخذونها خلاص من بكره يأكلم أبوه وينتيهي كل شي قام راح لغرفته طاير علي سحاب من الحب واليهام تحبه مثل ماهو يحبها شيبي أكثر من هذا



    ................................هزمتني همسه من شفتيها ..................................
    في يوم سفرها صارح محمد أبوه برغبته من الزواج من ياسمين فرح الابو والأم بعدها اتصل الأبو بالمحامي المسئول بتوصل ياسمين للعيال عمها يخبره بأخر الأحداث رفض المحامي التعليق لين يسأل عيال عمها ويشوف ردهم ألي فيه يتحكم فيه مصير قلبين قلب حديث الحب وقلب غرق في الحب


    للحديث بقيه ................... دمتم بخير ..................ولا تنسون التعليق ......


    ابقو فى الانتظار الجزء الخامس و السادس

    و لكم منى ارق التحيات

    هانى الروح
    mou_ma
    mou_ma
    ملاك نشط


    ذكر
    عدد الرسائل : 315
    العمر : 45
    تاريخ التسجيل : 07/07/2008

    قصه هزمتني همسه من شفتيها رومنسيه ومشوقه لابعد الحدود  (الجزء الرابع) Empty رد: قصه هزمتني همسه من شفتيها رومنسيه ومشوقه لابعد الحدود (الجزء الرابع)

    مُساهمة من طرف mou_ma الجمعة أغسطس 15, 2008 7:21 am

    مشكور يا هانى

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:52 am